الأربعاء 29 يونيو 2022 02:55 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رسميًا.. الأهلي يحسم موقف الأجانب من نهائي إفريقيا.. ويسهل سفر الجماهير

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا رسميًا للكشف عن الخطوات الجديدة في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر إقامة مباراة نهائي الأبطال بين الأهلي والوداد على أرضية ميدان استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وجاء نص بيان الأهلي على النحو التالي:-

قام وفد النادي القانوني اليوم بتسليم الشكوى التي تقدم بها الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص قرار «كاف» غير المحايد، والذي جاء فيه إقامة المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال في ملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة أفضلية اللعب على ملعبه ووسط جماهيره.

كما قام الوفد القانوني بسداد الرسوم المالية الخاصة بالشكوى كاملة. والتأكيد على طلبات النادي، إما بالبت في الموضوع وإرساء العدالة وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، أو تأجيل المباراة لحين البت في الشكوى، خاصة وأن النادي الأهلي قدم كل المستندات التي تؤكد عدالة موقفه.

الخطيب يكلف عبد الحفيظ وعدلي بالسفر المبكر للمغرب

قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي تكليف كلًا من الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة. والكابتن سمير عدلي المدير الإداري بالسفر إلى المغرب خلال الأيام القليلة القادمة للقيام بكافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي قبل موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال. والتي أعلن "كاف" عن موعدها ومكانها عبر حساباته الرسمية اليوم.

الأهلي يحسم موقف لاعبيه الأجانب

قامت لجنة إدارة الإزمة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بإرسال خطابات للاتحادات الوطنية للاعبي الأهلي المحترفين والذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى منتخبات بلادهم وإبلاغهم بأن النادي الأهلي في حاجة إلى جهودهم لأنه مرتبط بأداء مباراة رسمية في نهائي دوري الأبطال يوم (30) مايو الجاري، وفقًا لما جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف».

الخطيب يشكل لجنة لتسهيل اجراءات سفر جماهير الأهلي

قرر الكابتن محمود الخطيب تشكيل لجنة تضم كلًّا من العامري فاروق نائب رئيس النادي - خالد مرتجي أمين الصندوق – سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي - عمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم – رضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات، وذلك لتكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية ومتابعة استخراج التأشيرات بعد تلقي تأكيدات «كاف» والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الخصوص.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة البنك في مسابقة الدوري

محمود الخطيب الاهلي اخبار الاهلي رياضة الطريق
بنوووك