الأربعاء 29 يونيو 2022 03:41 مـ 30 ذو القعدة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

لحظة قتل سائق وإصابة شقيقه في عين شمس

لحظة وقوع الجريمة
لحظة وقوع الجريمة

حصل "الطريق" على مقطع فيديو يوثق لحظة قتل سائق أوبر خلال مشاجرة دموية بالاسلحة البيضاء على يد شخصان بسبب لهو الأطفال بمنطقة عين شمس.

كانت البداية عندما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات بإستقبالها (شخصين "مصابان بجروح طعنية ووفاة أحدهما").

وبالانتقال وسؤال المصاب أقر بأنه حال سيره بمركبة "توك توك" قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه "المتوفي" قام بعض الصبية برش "إسبراى" داخل مركبة "التوك توك" قيادته بقصد اللهو فقام بالتعدى عليهم لفظيًا.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: بسبب خلافات على الميراث.. المؤبد للمتهم بقتل نجل شقيقه بحدائق القبة

في سياق آخر، انتقلت محررة "الطريق" إلى منزل أسرة المجني عليه الذين كانوا في حالة يرثى لها وسط بكاء ودموع ووجوه شاحبة منفطرة القلب على فقيدهم بينما بدأت الأخت في سرد ما حدث لشقيقها وسط دموع تنهال من عينيها قائلة: "مش قادرين نتكلم جوانا نار محدش حاسس بينا".

أما عن يوم الواقعة قال أحد شهود العيان إن بداية الواقعة عندما حدثت مشادة كلامية بين شقيق المجني عليه وبين أحد المتهمين تطورت إلى تشابك بالأيدي، وانهال المتهمون على المجني عليه وشقيقه بالضرب المبرح، وأصابوا شقيق الضحية بجرح غائر في الظهر، وطعن أحدهما المتهم بطعنة نافذة بالصدر ليسقط "حنا" مفارقا للحياة بعد نقله إلى المستشفى بساعات قليلة.

مشاجرة عين شمس أسلحة بيضاء مديرية أمن القاهرة
بنوووك