الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب "المقالون العرب"، في إطار فعاليات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري بالموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وفشل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، في تحقيق الإنتصار مستمرًا في نزيف النقاط ليفقد فرصة الاقتراب من صدارة الترتيب.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا ضد فريق إنبي في قمة من العيار الثقيل، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ15 من المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي يوم السبت القادم الموافق 21-5-2022، على ملعب المقالون العرب، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق القلعة الحمراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

تُنقل مباراة الأهلي وإنبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس" بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري المصري، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 المتاحة عبر قمر نايل سات.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: كل من يشجع الوداد في نهائي إفريقيا مريض نفسيا

والجدير بالذكر، أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 جمعهما من 15 مباراة، فيما يتواجد الغريم الزمالك على صدارة الترتيب بواقع 41 جمعهما من 19 مباراة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 39 جمعهما في 18 مباراة.