الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لامس مواطن عفتهم”.. السجن المشدد 7 سنوات لأب هتك عرض أطفاله بأبو النمرس

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس، برئاسة المستشار صلاح محجوب، بمعاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 7 سنوات، وذلك لاتهامه بهتك عرض أطفاله الثلاثة في أبو النمرس.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية المستشارين إبراهيم الميهي، وخالد مصطفى، وأمانة سر أحمد الهادي وعبد الرحمن عادل.

وكشف أمر الأحالة الصادر من النيابة العامة في القضية التي حملت رقم 2752 لسنة 2021، جنايات الجيزة المقيدة برقم 1190 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة للجنايات، قيام المتهم فيها ممدوح. ع محبوس، 45 سنة، أنه في غضون عام 2021 بدائرة مركز الجيزة هتك عرض أطفاله الثلاثة بنت، وولدين، الذين لم يبلغ سنهم 18 عاما بالقوة، بأن استغل ماله عليهم من سلطان، والتفت عن أبوته لهم واستعاض عنها بإتيان شهوته فلامس مواطن عفتهم.

اقرأ أيضًا: حرقه بغلاية مياه.. عامل يقتل صاحب مقهى في بولاق الدكرور

وفي سياق آخر، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، وعضوية محمد، إحالة المتهم بقتل سائق "توك توك" بالمقطم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«شهيد لقمة العيش» إلى فضيلة مفتي الجمهورية.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة المقطم، بلاغًا بالعثور على سائق توك توك، مذبوحًا بدائرة القسم، وبالانتقال تبين العثور على جثة "ه. ز".

وتبين بالفحص إصابته بجرح ذبحي بالرقبة، وعدم وجود مركبة التوك التوك التي يعمل عليها.

وكشفت التحريات أن المجني عليه مُقيم في قرية برطباط التابعة لمركز بني سويف، وأنه متواجد في المقطم للعمل على التوك توك، وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة بالمنطقة لكشف ملابسات الحادث.