الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاتب المتهم على ضرب ابنه من ذوي الهمم.. التحريات في حرق «صاحب مقهى» في بولاق الدكرور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
الجيزة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الخميس، مُلابسات قتل عامل لصاحب مقهى عند طريق سكب مياه مغلية عليه بمنطقة بولاق الدكرور.

حيث تبين أن الضحية لديه ابن من ذوى الاحتياجات الخاصة، وخلال لعب نجله مع طفل من الجيران، حدث خلافًا بينهما، مما دفع والد الطفل الآخر؛ للاعتداء بالضرب على إبن المجني عليه، رغم علمه أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أوضحت التحريات أن المجني عليه عاتب المتهم على ضرب نجله، فنشبت بينهما مشادة كلامية، واستعان المتهم بعدد من أصدقائه، واعتدوا على المجني عليه في مكان عمله، وأصابوه بعدة جروح خطيرة بأنحاء جسده في الشارع، ثم ألقى المتهم عليه غلاية مياه خاصة بالمقهى، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

اقرأ أيضًا: حرقه بغلاية مياه.. عامل يقتل صاحب مقهى في بولاق الدكرور

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد طبلية، بلاغًا يفيد نقل صاحب مقهى إلى المستشفى مصابًا بحروق وجروح في حالة حرجة، بسبب الاعتداء عليه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة؛ لإجراء التحريات، وأتضح أن المجني عليه صاحب مقهى، عاتب المتهم على ضربه لابنه، مما دفع المتهم للاستعانة بعدد من أصدقائه، واعتدى على المجني عليه بمكان عمله، وأصابوه بعدة جروح، ثم ألقى غلاية المياه عليه فأصابه بحروق، وفروا هاربين.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى قصر العيني، ليفارق الحياة متأثرًا بالإصابات التي لحقت به، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.