الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الفن غدار.. ملخص تصريحات أحمد عبد العزيز في «بالخط العريض»

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

حل الفنان أحمد عبد العزيز، ضيف الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامجها «بالخط العريض» المذاع عبر شاشة قناة «الحياة» الفضائية وتحدث عن أسرار في حياته وتفاصيل مشاركته في مسلسل المداح 2 بجانب كواليس مشواره الفني.

وقال الفنان أحمد عبد العزيز، إنه ظل لسنوات بلا عمل، مشيرا إلى أن أكثر ما يؤلم أي فنان هو أنه لا ينتج، مؤكدا أنه رفض العديد من الأعمال لأنها لا تليق به أو بتاريخه الفني.

ووصف الفنان الكبير، الفن بأنه «غدار» ومعلقًا: «الزمن يستهلك الفنان ولابد أن يعي ذلك ويتعلم منه ويعلم بتقدمه في العمر، وبناءً على ذلك تتغير معاييره في اختيار الأدوار التي يؤديها».

وفيما يخص مشاركته في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «المداح» ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، قال الفنان أحمد عبد العزيز إن شخصيته في المسلسل جديدة، وهذا سر قبوله للدور.

اقرأ أيضًا: أول رد من محمد ممدوح بعد تعرضه لحادث منع حضوره مهرجان المركز الكاثوليكي

وأضاف «عبد العزيز»، أن الفنان كمال أبورية، زميل وصديق عزيز له منذ الدراسة في معهد الفنون المسرحية، وخلال حواره التلفزيوني أوضح أن هناك مشكلات كبيرة تواجه صناعة المسرح.