الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:41 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«مياه سوهاج» تعلن نتيجة التظلمات لمسابقة مراقب أمن

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج نتيجة التظلمات للمتقدمين لمسابقة مراقب أمن.

قال اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشئون الموارد البشرية إنه تقدم لشغل هذه الوظيفة 10691 متقدم وذلك على الموقع الإلكتروني للشركة، مؤكدا أنه تم فحص أوراق المتقدمين وتم إعلان المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط وأنه تم فتح باب التظلمات في وقتا سابق وتقدم بالتظلم 426 متقدم وتم قبول تظلمات 135 متقدم.

وأشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية إلى أنه لم يتم تحصيل أي مصروفات إدارة من المتقدمين لهذه الوظيفة من قبل وأنه على المتقدمين لوظيفة مراقب أمن والمطابقين للشروط تسديد مبلغ مائة جنيها مصاريف إدارية على أي حساب من حسابات الشركة المعلنة ورفع أصل إيصال التوريد على الموقع الإلكتروني للشركة في الفترة من 25 مايو الجاري حتى 5 يونيه 2022 وأنه في حالة عدم الالتزام بالسداد يتم استبعاد المتقدم من الاختبارات لتعذر سداد نفقات الاختبارات.

اقرأ أيضا.. جامعه سوهاج: تفعيل التحول الرقمي في الدراسات العليا