الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:03 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

8 لاعبين من الأبيض يضعوا الزمالك فى ورطة قبل نهاية الدوري.. وأمير مرتضى يرد

الزمالك
الزمالك

اقترب إسدال الستار على نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت العديد من الأحداث بين الفوز والإخفاق، والصراع المشتد بين الأندية، وستبقي المغامرات تتوالي حتي يوم 30 أغسطس، وهو نهاية الموسم.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية، أزمة كبيرة تحل بالفارس الأبيض وتعرقل رحلته فى بطولة الدوري، قبل نهاية الموسم

بعد أن أصدرت رابطة الأندية قرار بانتهاء بطولة المسابقة المحلية يوم 30 أغسطس من هذا العام الحالي، أصبح الزمالك فى أزمة كبيرة، لأنه أصبح مهدد بفقدان عدد من لاعبيه، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

ويتواجد نجوم من الفارس الأبيض تنتهي عقودهم بنهاية شهر يونيو المقبل، وهو ما سيكون قبل نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها، وهذا ما يؤثر على مشوار القلعة البيضاء بالبطولة.

8 لاعبين يضعوا الزمالك فى ورطة

يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 8 لاعبين تنتهي عقودهم هذا الموسم، وهم كلا من: أشرف بن شرقي، محمد اوناجم، رزاق سيسه، عمر السعيد، محمد أبو جبل، طارق حامد، حازم إمام، محمد أشرف.

ونظرا لرغبة عدد من هؤلاء النجوم من عدم الاستكمال وتجديد عقودهم مع الفارس الأبيض، إلى جانب نهاية عقودهم فى شهر يونيو، وهذا ما يمنحهم أحقية التعاقد مع أي نادي آخر، لم يستمروا إلى نهاية الموسم مع الفريق الأبيض، وهذا ما يجعل القلعة البيضاء فى خطر.

ماذا قال أمير مرتضي عن هذا؟

أعلن أمير مرتضي منصور، المشرف العام على كرة القدم بالقلعة البيضاء، أن اللاعبين تنتهي عقودهم عقب نهاية الموسم الحالي وليس فى شهر يونيو المقبل.

وأوضح، أمير بأنه لا يوجد عقود لاعبين ليست محددة التاريخ.

وأكد عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري ورئيس لجنة المسابقات، أنه تم إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن الموسم فى مصر سينتهي فى 30 أغسطس المقبل.

صفقات جديدة يسعي لها الأبيض

يسعي نادي الزمالك لإبرام صفقات عديدة وقوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفوفه، لحصد العديد من الألقاب والبطولات، بالإضافة إلى تعويض استغنائه عن بعض لاعبيه، وعن من هم يرغبون فى الرحيل.

الزمالك ملكا على عرش جدول الترتيب

يتربع الفارس الأبيض على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، وذلك رغم نزيف النقاط الذي يلحق بالفريق، فكانت آخر هزيمة له أمام فريق طلائع الجيش، بنتيجة هدف دون رد، لتفقده ثلاث نقاط غاليه تعزز صدارته.

اقرأ أيضًا: سيد عبد الحفيظ يسخر من التحكيم المصري: «حكم وحيد في المونديال»