السبت 2 يوليو 2022 07:04 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الإصابات تحاصر المصري قبل مواجهة فيوتشر في الدوري

النادي المصري
النادي المصري

يستعد النادي المصري لمواجهة نظيره فيوتشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العشرون من الدوري الممتاز باستاد الجيش ببرج العرب .

يعاني النادي المصري من غيابات في صفوف لاعيبه الاساسين بسبب الاصابات والانذارات اسلام صلاح ، ياسر حمد ، أوستين اموتو بسبب الاصابات بينما يغيب عن مباراة اليوم فريد شوقي نجم خط وسط الفريق البورسعيدي بسبب حصوله علي الانذار في مباراته الاخيرة .

وأكدت الفحوصات الطبية علي غياب اوستن اموتو مهاجم الفريق الأول للكرة اصابته بتمزق بالعضلة الخلفية للفخذ الأيسر وهو الأمر الذي يستلزم
خضوعه لفحوصات اخرى عن طريق الأشعة التشخيصية لتحديد درجة التمزق وبالتالي تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي المناسب ومدته قبل عودته مرة أخرى للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

واوضح طبيب الفريق أن أوستين أموتو سينضم إلى قائمة المصابين بالفريق والتي تضم زملائه اسلام صلاح واسلام عطية والفلسطيني ياسر حمد والذين يخضعون حاليا لبرنامج تأهيلي لعلاجهم من الإصابة.

ويدير هذا اللقاء طارق مجدي حكمًا للساحة ومعه كل من سمير جمال وعمر فتحي كمساعدين ، بالإضافة إلى عمرو عايد حكمًا رابعًا ، فيما يتولى السيد شعبان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمد عبد العزيز.

يحتل النادي المصري المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 31 نقطة

مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب تحت 19 عامًا

المصري فيوتشر اوستين اموتو الدوري الممتاز
بنوووك