الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اقتراحات النواب» توافق على إقامة مركز شباب بقرية الهرم ببني سويف

النائبة فاطمة سليم عضو مجلس النواب
النائبة فاطمة سليم عضو مجلس النواب

أعلنت لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب، أثناء اجتماعها مساء اليوم، برئاسة النائب محمد حمدي دسوقي، وكيل اللجنة، الموافقة على الاقتراح المقدم من النائبة فاطمة سليم، حول إنشاء مركز شباب بقرية الهرم بمركز الواسطي في محافظة بني سويف؛ حيث وأوصت اللجنة بإدراجه بخطة مشروع حياة كريمة بمحافظة بني سويف، وسرعة إجراءات تنفيذه.

وأوضحت النائبة فاطمة سليم، في اقتراحها، أن هناك قطعة أرض على مساحة فدان مقام عليها الجمعية الزراعية بهرم ميدوم، وبعد عملية إحلال وتجديد الجمعية سوف تكون هناك مساحة فائضة على مساحة نصف فدان ١٢ قيراط.

وأشارت "سليم"، إلى أن مساحة فدان لصالح الجمعية الزراعية كبير للغاية وغير مستغل، قائلة: "لذا فمن الأفضل استغلال الجزء المتبقي بإقامة مركز شباب بالمنطقة".

ولفتت إيمان عبد الجابر، ممثلة وزارة الشباب والرياضة، إلى صلاحية الأرض لإنشاء مركز الشباب، وقالت: "إن الوزارة تنتظر قرار التخصيص وملف الإشهار، لإصدار قرار إنشاء المركز فورا، بمجرد وصول قرار التخصيص".

ووجهت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب، الشكر لوزارة الشباب والرياضة الجهاز التنفيذي ببني سويف بقيادة محافظ بني سويف، على التعاون مع البرلمان، مؤكدة على أهمية الإسراع في إجراءات تنفيذ مركز الشباب.

اقرأ أيضا: برلماني بزراعة النواب: مشروع مستقبل مصر شاهد على مدى التطور في الزراعة...

موضوعات متعلقة