الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:46 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

التحفظ على أموال أسرة كاملة لاتهامها في قضية غسيل أموال بسوهاج

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تحفظت جهات التحقيق، اليوم الاثنين، على أموال المتهم «حمته. ع»، وزوجته وأولاده، ومنعهم من التصرف فيها، لاتهامه في القضية رقم 1112 لسنة 2022، إداري مركز المنشأة بمحافظة سوهاج غسيل أموال.

وكما أرسلت جهات التحقيق إخطارا إلى البنوك بقرار لجنة التحفظ على الأموال، ومنع التصرف في الأموال، سواء كانت أموالا نقدية، أو منقولة، أو سائلة، أو سندات، أو صكوك، أو ودائع أو محافظ إلكترونية، مملوكة لهم في البنوك وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية، بالبيع والتنازل أو الرهن بجميع البنوك المصرية.

منع المتهمين من التصرف في أموال

وأكدت جهات التحقيق أن قرار المنع من التصرف في أموال المتهمين لا يسري على المرتب ولا المعاش الحكومي، باعتباره نفقة مؤقتة إعمالا لنص المادة 133 من القانون رقم 118 لعام 2019 وإصدار قانون التأمينات الاجتماعية والمعاملات.

واختتمت جهات التحقيق أنه على الجهات المصرفية إعمال إجراءات المنع من التصرف وفقا للأسماء والبيانات الشخصية، الخاصة بالمتهم حمته. ع، وزوجته وأولاده، بمحافظة سوهاج في أمر المنع من التصرف في الأموال.

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل حسام حبيب في «سب شيرين» بكفالة 10 آلاف حنيه