الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك يفوز على أسوان 2-1 ويتأهل لنهائي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لنهائي كأس مصر للموسم الماضي بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما الليلة، على ملعب المقاولون العرب، في نصف نهائي كأس مصر.

وجاءت ثنائية الزمالك عن طريق كلا من محمود علاء في الدقيقة 33، ويوسف أوباما في الدقيقة 35.

فيما سجل هدف أسوان الوحيد، محمد ناجي جدو في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

ومن المقرر أن ينتظر الفارس الأبيض الفائز من لقاء بتروجت أمام الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الثمانية لمواجهته في النهائي.

اقرأ أيضًا.. من أجل عيون إيبوكا.. الأهلي يعرض 20 مليون جنيه على إنبي

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء-محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش-أحمد فتوح-حازم إمام.

في خط الوسط: إمام عاشور-محمد أشرف روقا-يوسف إبراهيم "أوباما"-أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أوناجم وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري وعمر السعيد وإسلام جابر.