الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اللي مش عجبه يتفضل».. تفاصيل أزمة نجم الأهلي مع موسيماني

موسيماني
موسيماني

تداولت الأنباء خلال الساعات الماضية عن وجود أزمة بين اللاعب محمد محمود نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك بسبب عدم حصول اللاعب على فرصة المشاركة رغم تألقه عندما تتاح له الفرصة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس أزمة محمد محمود لاعب النادي الأهلي، وموسيماني، قائلًا: "استبعاد اللاعب جاء من مواجهتي الفريق أمام البنك الأهلي وإنبي رغم المستوي الجيد ومساهمته في التعادل أمام سيراميكا كليوباترا ليثير علامات الاستفهام".

وتابع: "اللاعب قبل إعلان قائمة الفريق لمباراة البنك وجد نفسه خارج التقسيمة الأساسية والاحتياطية قبل المعسكر المغلق وهو ما دفعه للحديث مع المدير الفني وهو غاضب من القرار، حيث كان يأمل التواجد في التشكيل بعد نجاحه في الحصول علي ضربة جزاء أمام سيراميكا".

وأوضح: "اللاعب قال لموسيماني"عايز أعرف هو أنت ليه قالب عليا عايز فرصتي كاملة" واحكم بعدها لماذا لم أتوجد أساسي أمام البنك، لابد أن أحصل على فرصة أكبر بعد مباراة سيراميكا".

وأشار: "موسيماني أكد للاعب أنه صاحب القرار الفني الأول والأخير، وأي لاعب يعترض علي قرارته ليس في حساباته وعليه البحث عن مكان آخر، وهو ماجعل الجنوب إفريقي يستبعده من مواجهتي البنك وأنبي رغم النقص العددي في وسط الملعب بعد إصابة الثلاثي حمدي فتحي واليوديانج وعمرو السولية.

ماذا قال وكيل اللاعب عن هذه الأزمة؟

قال نادر شوقي وكيل محمد محمود في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد محمود لاعب مهم للغاية، ولا أعلم شيئا عن ما أثير من أنباء خلافاته مع موسيماني مدرب الأهلي، فاللاعب عائد من الإصابة وطبيعي يحتاج إلى بعض الوقت من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي وخوض المباريات".

وأكد: "لا أريد التعقيب على تلك الأنباء فالنادي الأهلي لم يصدر شيئا رسميا وكذلك اللاعب، اللاعب ملتزم في تدريباته ولم تصدر منه أي مخالفة".

واختتم: "محمد محمود تلقى أكثر من عرض للإعارة في شهر يناير، ولكنه مازال عائد من الإصابة، ونريد أن يستعيد رونقه في الأهلي، ومازال هناك دور كامل في الدوري وكذلك ضغط مباريات وسيحصل على فرصته مثلما حدث في مباراة سيراميكا كليوباترا، وتحدثت مع اللاعب وطالبته بالصبر وسيحصل على فرصة".

اقرأ أيضًا: الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الوداد في نهائي إفريقيا