الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف مفاجآت إيهاب جلال في قائمة المنتخب لتصفيات أمم إفريقيا

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف الإعلامي أحمد شوبير عددًا من الأسماء المرشحة للدخول في اختيارات إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، لقائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا.

ويستعد الفراعنة لمواجهة غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، ضمن منافستي الجوليتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "بنسبة كبيرة إيهاب جلال استقر على ضم الأسماء التالية، من الأهلي: محمد شريف، محمد مجدي قفشة، محمد هاني، محمد الشناوي، حمدي فتحي لو كان جاهز، عمرو السولية، محمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادر".

وتابع: "ومن الزمالك محمود الونش، أحمد فتوح، أحمد سيد زيزو، محمود علاء، وموقف طارق لسه غامض خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة بسبب الإصابة، أما الحارس فيهكون فيه كلام، محمد أبو جبل وضعه مش مستقر في القائمة المقبلة، بسبب غيابه عن المشاركة وقد يكون محمد عواد هو البديل، حال قرر إيهاب جلال ضم 4 حراس، لكن لو استقر على 3 فهيكونوا: محمد الشناوي وصبحي ومحمود جاد".

اقرأ أيضًا: خاص.. إيهاب جلال يضم لاعب بيراميدز ويحسم أمر أيمن أشرف

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "عماد نبيل دونجا لاعب بيراميدز عنده فرصه للدخول في القائمة، وعمر كمال، أحمد رفعت وأحمد عاطف ثلاثي فيوتشر، بالإضافة إلى مهند لاشين لاعب طلائع الجيش".