الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:24 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس فيديو سائق تريلا أثار الرعب بطريق صلاح سالم

سيارة نقل
سيارة نقل

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو متداول لقائد سيارة نقل يسير عكس الاتجاه بطريق صلاح سالم.

وحدة الرصد تابعت تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمنًا سير أحد الأشخاص مستقلاً سيارة نقل على طريق صلاح سالم عكس اتجاه الطريق؛ معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر.

بالفحص تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة من تحديد هوية قائد السيارة المشار إليها (مقيم بمحافظة القاهرة)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال سيره بالسيارة المشار إليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

اقرأ أيضًا: «ضربها بسكين وعصا».. إحالة زوج ماري مجدي للمحاكمة الجنائية

في سياق آخر، معلومات وردت أكدتها تحريات الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقطاع الأمن الاقتصادي؛ تكوين 6 أشخاص لـ 3 منهم معلومات جنائية - مقيمين بمحافظة القاهرة، تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الكروت من داخل كبائن التليفونات الأرضية والاتجار فيها.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة؛ تم استهدافهم، والقبض على 5 متهمين، وعُثر بحوزة اثنين منهم على دراجة بخارية و3 مفاتيح مثلث، ومجموعة من المفاتيح الخاصة بفتح الكبائن.

كما عُثر داخل المخزن الخاص بأحد المتهمين على 28 كارتا خاص بكبائن التليفونات، أجزاء من كروت الاتصالات، 74 بوردة خاصين بالاتصالات، ومبلغ مالي من متحصلات وقائع السرقة.

بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي مستخدمين في ذلك الأدوات المضبوطة، وأقروا بارتكابهم 13 واقعة بنطاق محافظة القاهرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.