الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جثة ممزقة وأقراص فاسدة».. كشف ملابسات مقتل تاجر في البحيرة

 المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة أبو المطامير بمديرية أمن البحيرة بالعثور على يعمل تاجرًا داخل جوال بلاستيكي، بها جرح غائر وكدمات بالجسم مُلقاة بمجرى مائي بدائرة المركز.

مقتل تاجر بالبحيرة
وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه يعمل تاجرا ومقيمًا بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وباستدعاء نجليه مقيمين بذات العنوان، تعرفا على جثة والدهما، وقررا بخروجه من المنزل للعمل وعدم عودته.

مقتل مسن

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، نتج عن جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وطليقها مقيمان بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وأنهما عقدا العزم على التخلص من المجني عليه لمديونياتهما له بمبلغ مالي، ومطالبته لهما بسداد ذلك المبلغ.

مقتل تاجر

وأوضحت التحريات إلى أن المتهمة الأولى استدرجت المجنى عليه لمسكنها، وقام الثاني بوضع أقراص منومة حفظ الغلال، داخل أحد المشروبات وتقديمه للضحية، وبعد التأكد من وفاته قطعا الجثة ووضعاها داخل جوالين، وخلال قيامهما بنقلها داخل مركبة «التوك توك» الخاص بالثاني سقطت منهما على حافة الرصيف، مما أدى لحدوث الإصابة المشار إليها، وبعد ذلك قاما بإلقائها بالمجرى المائي المشار إليه.

اقرأ أيضا: جنايات المنيا إعدام متهم وبراءة 5 آخرين في قضية اقتحام قسم شرطة مطاي

قننت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها وأمكن ضبطهما ومركبة «التوك توك» المُستخدمة في ارتكاب الجريمة، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وبمواجهتهما أمام جهات، اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.