الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:47 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو ليس منهم.. مجزرة جماعية في مانشستر يونايتد في الصيف المقبل

تين هاج
تين هاج

كشفت تقارير إنجليزية، إداة مانشستر يونايتد الإنجليزي تخطط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى إحداث مجزرة جماعية داخل صفوف الفريق من أجل الاستعداد للموسم القادم 2022-2023.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن مانشستر يونايتد سيدعم بقوة الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر الذي تولى قيادة الفريق بعد رحيل خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن إدارة الشياطين الحمر ستقدم بميزانية تبلغ 120 مليون إسترليني من أجل دعم صفوف الفريق الأمر الذي يعني مغادرة عدد كبير من كتيبة مسرح الأحلام خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت أن المدرب الهولندي تين هاج يسعى إلى التعاقد مع 5 لاعبين في جميع المراكز، حيث يستهدف صفقتين في قلب دفاع ولاعب خط وسط وصفقتين في خط الهجوم.

وفي سياق متصل، يرغب المدرب الهولندي في الاعتماد بشكل أساسي على الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق ويرجع ذلك لجودته العالية والمميزة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة الوداد بنهائي إفريقيا

ومن أجل تطبيق هذه الخطة يدرس مان يونايتد للتخلص من 9 لاعبين دفعة واحدة لتوفير مطالب المدرب الهولندي تين هاج في الصيف المقبل.

ويأتي الفرنسي بول بوجبا على رأس 7 نجوم مرشحين لمغادرة مانشستر يونايتد، وهم خوان ماتا، جيسي لينجارد، إدينسون كافاني، إريك بايلي، فيل جونز، أليكس تيليس، دين هندرسون وآرون وان بيساكا.

والجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد فشل في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعدما احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي.