الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي: ننتظر دعم الجماهير في النهائي.. وديانج يؤكد: التتويج بالثالثة ستكون اللحظة الأسعد في حياتي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي، مساء الإثنين المقبل، على المركب الرياضي محمد الخامس بكازابلانكا في الدار البيضاء.

وقال الشناوي في تصريحاته: "جميع لاعبي الأهلي في قمة التركيز والجاهزية لهذه المباراة، ننتظر دعم جماهير الأهلي العظيمة لنا في هذه المباراة النهائية، ونتمنى أن يوفقنا الله في تقديم كل ما لدينا من جهد لإسعادهم بلقب جديد".

عاجل | قرار رابطة الأندية بشأن ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي

ومن جانبه، أوضح المالي أليو ديانج، نجم وسط الفريق، صعوبة المباراة، متمنيًا أن يكون النصر حليفهم، وقال المالي: "نتمنى أن يكون التوفيق حليفًا للأهلي في المباراة النهائية، لا توجد مباراة سهلة في دوري أبطال إفريقيا.. كل مباريات البطولة من بدايتها صعبة، ونحن اليوم نستعد لخوض النهائي، ونسعى لبذل أقصى ما لدينا من مجهود وحسم اللقب بغض النظر عن أي صعوبات".

وأضاف: "أتمنى أن يوفقني الله وزملائي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.. ستكون اللحظة الأسعد في حياتي، هدفنا تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي من خلال التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي والمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي".