الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:50 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديانا كرزون تبكي في حفلها بذكرى الاستقلال بالأردن

الفنانة ديانا كرزون
الفنانة ديانا كرزون

تُوجت الفنانة ديانا كرزون بلقب نجمة الغناء الأردني من قبل الجمهور الأردني وذلك بعد نجاح الحفل الجماهيري الكبير الذي أحيته مساء الجمعة 27 مايو 2022 على مسرح المدرج الروماني في عمان.

وحضر الحفل أكثر من عشرة آلاف شخص، تفاعلوا مع غناء سوبر ستار العرب على مدى ساعة ونصف، فيما زاد عدد الحضور في الساحات خارج المدرج عن 20 ألف شخص تابعوا الحفل من أماكنهم.

وأحيت كرزون الأمسية الختامية لاحتفالات الدولة الأردنية بالذكرى السادسة والسبعين للاستقلال، وسط مظاهرة حب كبيرة حيث استقبل جمهور الحفل ديانا بتصفيق كبير عند ظهورها.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني ديانا ما جعلها تعيد تقديم بعض الأغاني مرتين بناء على طلبهم، مثل أغنية "راسك بالغالي" و"حنا كبار البلد".

وظهر تأثر ديانا بتفاعل الجمهور بشكل واضح، إذ بكت وهو الأمر الذي فسرته بالقول إنها لم تستطع أن تتمالك نفسها أمام محبة الجمهور وتفاعلهم الكبير مع أغانيها في حفل يمثل مكانة الفنان وحضوره بين الناس.

وكانت ديانا قد شاركت بتقديم أغنية "يا بلادي" أمام جلالة الملك عبدالله الثاني بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله ، في الاحتفال الرسمي الذي أقامته الحكومة الأردنية بمناسبة عيد الاستقلال.

وتستعد ديانا للمشاركة في حفلات "يلا قبرص" بتاريخ ١٦ تموز يوليو المقبل، كما تتحضر للإطلالة في عدة مهرجانات عربية أردنية هذا الصيف.

أقرأ أيضا: خاص| لوسي: المسرح دائما سباق في كل ما يهم الناس