الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:56 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 5 متهمين باختطاف شخص بالقاهرة.. إيجار سيارة السبب

 المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من كشف غموض ما تبلغ إلى قسم شرطة مدينة نصر أول من أحد المواطنين باختطاف شقيقه، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة من قِبل مجهولين وأغلق هاتفه.

اختطاف شخص بالقاهرة

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، تم التوصل إلى تواجد المجني عليه مُحتجز بإحدى الشركات لتأجير السيارات الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبط الضحية وبصحبته 5 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية وجميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة، وبمواجهة أمام مباحث القاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، اثنين من المتهمين اعترفا بأنه نظرًا لاستئجار المجني عليه السيارتين ملكهما دون سداد قيمتهما الإيجارية، وكذا فك جهاز التتبع منهما لمنعهما من تتبعه مما آثار حفيظتهما، فخططا لاستدراجه واختطافه لإجباره على إعادة السيارتين والتحصل منه على قيمتهما الإيجارية، وعلى إثر ذلك استعانا بباقي المتهمين لاستدراج المجني عليه واختطافه، واحتجازه بالشركة ملك أحدهم والتعدي عليه بالضرب.

اقرأ أيضًا: «الداخلية» : إنشاء 3 مراكز إصلاح جغرافية في البحيرة

كما اعترفوا باقي المتهمين، وبسؤال المجني عليه أيد ما سبق واتهمهم باختطافه والتعدي عليه بالضرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.