الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشناوي: مواجهة الوداد صعبة.. ولاعبو الأهلي اعتادو على الضغوط

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في التاسعة مساء غدًا الإثنين، على ملعب "محمد الخامس" في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مواجهة الوداد صعبة، فهو فريق كبير ويجب احترامه"، مشددًا على أن حضور الأهلي المبكر إلى المغرب جاء من أجل التجهيز للمباراة بصورة جيدة.

وتابع: "تابع كل المواقف التهديفية لفريق الوداد في المباريات من خلال تحضيرنا للقاء، ونتمنى التوفيق والعودة باللقب الإفريقي".

وعن خوض المباراة على ملعب الوداد، قال: "شهدت على فوزين هنا في المغرب بحضور جمهور مرة، والأخرى بدون جمهور، وخسرنا مرة في النهائي، كل هذا تاريخ في الماضي، والآن ندرك جيدا أننا أمام مهمة صعبة، ونحن لا يشغلنا أي شيء سوى التركيز في الملعب ووجود الجمهور والضغط أمر اعتاد عليه لاعبو الأهلي".

اقرأ أيضًا: الأهلي يكشف حقيقة طلب «كاف» باستكمال نهائي إفريقيا دون «الفار»

وبسؤاله عن مؤازرة جمهور الأهلي، قال: حضور الجمهور للمغرب ومساندتنا أمر عظيم، ونقدره تمامًا ونحن نلعب من أجلهم، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات لإسعادهم وبالتأكيد نقدر حجم الصعوبا ليصلوا إلة الملعب، وهذه الروح تصل للاعبين بكل وضوح ولها تأثير إيجابي كبير وسوف ينعكس إيجابيا على مستوى الفريق خلال المباراة".