الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أم تنهي حياة ابنائها الثلاثة وتتخلص من حياتها في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية في واقعة العثور على جثث 3 أطفال مذبوحين بقرية منية النصر التابعة لمديرية أمن الدقهلية، أن وراء ارتكاب الواقعة أم المجني عليهم ومن ثم التخلص من حياتها بجوار إحدى الترع بدائرة المركز ولم يتم أكتشاف الدافع وراء تلك المذبحة حتى الآن.

كانت البداية عندما عثرت الأمنية بمركز منية النصر على جثث ثلاثة أطفال، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين أن الضحايا هم أحمد 10 سنوات أنس 5 سنوات وسمية سنة واحدة، وبالانتقال والفحص أن وراء ارتكاب المذبحة والدته الضحايا وتدعى حنان م م، 33 عاما هي من ذبحتهم، دون معرفة الدافع وراء ارتكاب جريمتها.

وبالبحث عن الزوجة، تبين أنها ارتكبت جريمتها ثم تخلصت من حياتها وعثر على جثتها بها آثار طعنات في الرقبة وملقاة بجوار ترعة بالدقهلية، ولم يتبين حتى الآن الأسباب التي دفعت الأم لارتكاب هذه المذبحة في الدقهلية.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. الحكم على المتهم بقتل عجوز وهتك عرضها وسرقة 70 جنيها بالمعادي

جاري عمل المعاينة من قبل النيابة العامة والمباحث لنقل الجثث الي مشرحة مستشفى منية النصر المركزي لعمل المحضر اللازم وتحويل الجثث للطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.