الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اكتئاب أو علاقة غير شرعية» .. استشاري نفسي في مذبحة الدقهلية

جريمة قتل
جريمة قتل

أم بلا قلب أنهت حياة أطفالها الثلاثة ذبحًا في الدقهلية وألقت بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها بعد جريمتها البشعة ولكن القدر شاء أن تكون على قيد الحياة لكشف لغز الواقعة.

تفاصيل الجريمة البشعة

ترجع تفاصيل الجريمة عندما تلقت مديرية أمن الدقهلية، بلاغا من إحدى المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر بوصول إحدى السيدات مصابة بجروح متفرقة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها ولا يمكن استجوابها.

وبالانتقال إلى مكان إقامتها عثر بإحدى غرف منزلها على أطفالها «7 سنوات، و5 شهور وشهرين متوفيين»، وبكل منهم أثار جروح وبجوارهم بسلاح أبيض بها آثار دماء.

كما عثر أيضًا رجال المباحث على «ورقة مدونة بخط اليد» موجهة إلى زوجها الذي يعمل في الخارج تفيد اعترافها بارتكاب الواقعة بما يدلل على اهتزازها النفسي وجارى استكمال الفحص، كما اتخاذ الإجراءات القانونية.

استشاري الطب النفسي

ومن جانبه قال الدكتور جمال محمد فرويز استشاري الطب النفسي، إن جريمة قتل الدقهلية تنشق إلى شقين أولًا أن تكون الأم المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة، تكون في حالة اكتئاب شديد خصوصًا في شهر 5 هو شهر تغير الفصول، وهي فترة اكتئاب وأنها تعرضت إلى بعض المشاكل البسيطة التي شتت عقلها ودخلت في اكتئاب وحسيت إن الدنيا أسوده في عينها.

وأكد استشاري الطب النفسي في تصريح خاص لـ« الطريق»، أن الأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة في الدقهلية، خافت على أطفالها من سواد الدنيا فتخلصت منهم.

وأشار فرويز، كاد أن تكون الأم المتهمة بذبح أطفالها الثلاثة على علاقة بشخص آخر وخصوصا إن زوجها خارج البلاد ، فحسيت بإهمال نحوها وتخلصت من أطفالها ليخلو إليها الجو مع الحبيب.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. الحكم على المتهم بقتل عجوز وهتك عرضها وسرقة 70 جنيها بالمعادي