الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تحريض أنثى انتهى بفاجعة».. حكاية مقتل سيدة حرقًا وإصابة زوجها في دار السلام

المرأة أو القوة الناعمة كما يدعوها البعض كانت المحرض والمخطط لجريمة بشعة شهدتها منطقة دار السلام.

كعادتها السيدة هويدا وزوجها منهمكان في العمل داخل مخبر بلدي، تفاجأت الزوجة بأقدام سيدة وزوجها ونجلها بالاعتداء عليهم بمواد قابلة للاشتعال بنزين، حال تواجدهم داخل محل عملهم بسبب خلافا سابق بينهم.

كواليس الواقعة

في الكواليس انتقلت محررة " الطريق" إلى محل الواقعة وروت ابنه الضحايا سبب الجريمة قائلة: «منذ عام نشبت مشاجرة بين شقيقها ونجل المتهمة وزوجها حيث تعدي الطرف الثاني على الأول بسلاح أبيض أصاب نجل المجني عليها بجرح قطعي في الوجه، وحرر نجل الضحية محضر ضد المتهمين، وأصدرت المحكمة قرارا غيابيًا بحبس المتهمين سنه، حاول الطرف الثاني طلب التصالح ومع رفض الضحية وزوجها التصالح كان الدافع وراء الجريمة للانتقام».

قبل الواقعة بيوم واحد كانت تجلس المتهمة مع زوجها ونجلهم تحرض علي مغافلة المجني عليهما بسكب مادة قابلة للاشتعال "بنزين"، وإلقائهم بـ "مولتوف"، وفي اليوم التالي نفذوا الجريمة بأبشع طريقة وخرجوا يصيحون «حرقناهم وخدنا حقنا».

وأضافت ابنة الضحايا أن والديها مصابين بحروق من الدرجة الأولى، على إثرها تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات وتوفت الزوجة بعد صراعها داخل غرفة العناية.

شهود العيان أمام جهات التحقيق

وكانت استمعت جهات التحقيق إلى الشهود العيان الذين قالوا إنهم شاهدوا نشوب مشاجرة بين المجني عليهم وعائلة مكونة من رجل وزوجته وابنهم، قام على إثرها قام المتهمين بإشعال النيران في المجني عليهما.

تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة متوفية ومصاب داخل أحد الأفران، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وفاة سيدة إثر إصابتها بحروق وإصابة زوجها.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. الحكم على المتهم بقتل عجوز وهتك عرضها وسرقة 70 جنيها بالمعادي