الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول محمد الملاح المحلل الشرعي إلى المحكمة

المتهم
المتهم

وصل إلى محكمة القاهرة الاقتصادية، منذ قليل، محمد الملاح المحلل الشرعي، لحضور جلسة النطق بالحكم في اتهامه بإذاعة أخبار كاذبة، واعتدائه على المبادئ والقيم الأسرية بالمجتمع.

الحكم على محمد الملاح

وكانت جهات التحقيق أمرت في وقت سابق، بإحالة محمد الملاح، المتهم في القضية رقم 1098 لسنة 2022 جنح اقتصادي، للمحاكمة لاتهامه بإذاعة أخبار كاذبة، واعتدائه على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع.

محاكمة المحلل الشرعي

وأوضحت التحقيقات في القضية رقم 1098 لسنة 2022 جنحة اقتصادية، والمتهم فيها محمد الملاح المعروف إعلاميا بالمحلل الشرعي، بترويج الشائعات والتحريض على الفسق والفجور، بعد التقدم ضده بعدة بلاغات، أن المتهم زوّر بعض الأوراق الرسمية.

وكشفت التحقيقات أن محمد الملاح اعترف بكذب روايته حول إحضاره من قبل مسؤول البرنامج، للحديث عن زواجه بالسيدات، قائلا: عملت كده عشان الشهرة.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تقدم محام ببلاغ حمل رقم 28 لسنة 2022 إلى النيابة العامة ضد محمد الملاح بعد ظهوره عبر العديد من البرامج الفضائية، باعتباره محللا شرعيا وأنشأ صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن ذلك.

تزوج 33 مرة من 33 سيدة مختلفة

وكان محمد الملاح والمعروف إعلاميًا بـالمحلل الشرعي، أثار العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة على الساحة الإعلامية، عندما ظهر في أحد البرامج التلفزيونية يدعي أنه يعمل محللا شرعيًا، وتزوج 33 مرة من 33 سيدة مختلفة خلال عامين فقط، ليتعرض إلى هجوم من قبل رجال الدين، معتبرين أفعاله زنا صريحًا.

وقدم قانونيون بلاغات للنائب العام ضده، كون ما فعله يعاقب عليه القانون، ليتراجع الملاح عن تصريحاته ويقول: أنا لم أتزوج إلا مرتين وما صرحت به ليس له صحة على الإطلاق، إنما فعلته من أجل الشهرة فقط.

اقرأ أيضًا: «إنت مقصرتش معانا».. رسالة الأم لزوجها في مذبحة أطفالها الـ3 بالدقهلية