الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:01 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تنقذ طفلا افترش الشارع في العجوزة

أطفال الشوارع -أرشيفية
أطفال الشوارع -أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، في كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متضمن تواجد طفل بأحد الشوارع بالجيزة وتركه منزل أسرته.

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات تواجد طفل بأحد الشوارع بمنطقة ميت عقبة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، على مدار اليوم مُتخذًا من الحدائق والميادين العامة سكنًا له مما يجعله عرضة للخطر.

طفل العجوزة

وانتقلت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث أمكن العثور عليه واتضح أنه يبلغ 11عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق بالجيزة.

بمناقشته عن سبب تواجده المستمر بتلك المنطقة، أفاد بأنه قد ترك منزل أهليته لظروف عائلية بين والديه، ورفض كل منهما رعايته وتربيته أو الإقامة معهما وأنه لا مأوى له، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، تنسيقًا مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضًا: «من المؤبد للإعدام».. العقوبة المتوقعة للمتهمة بذبح أطفالها بالدقهلية

وفي سياق آخر قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، بحبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شاب بسبب خصومة ثأرية بمدينة 6 أكتوبر.

مقتل شاب في 6 أكتوبر

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب ملقاة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة المجني عليه مخنوقا.