الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:30 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط سائق بحوزته مخدرات وسلاح ناري في المطرية

المتهم
المتهم

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، في القبض سائق له معلومات جنائية مقيم بدائرة القسم حال تواجده بالمنطقة سكنه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وفرد خرطوش، وطلقات لذات العيار ومبلغ مالي وهاتف محمول.

بمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، السلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارته، والمبلغ المالي من مُتحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها؛ لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

وفي سياق آخر ، تمكن فريق من الطب البيطري والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع قسم شرطة مصر الجديدة، من إعادة القرد الهارب من مدير مدرسة، وذلك بعدما عثر عليه في حديقة عامة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

بداية الواقعة عندما عثر فريق البحث المكلف بإعادة القرد الهارب عليه داخل إحدى الحدائق العامة أثناء توقفه على فرع شجرة ملاصق لحمام سيدات داخل الحديقة والقريبة من منزل صاحبه، والذي أبلغ شرطة النجدة فور هروب القرد من القفص.