الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

إسبانيا والبرتغال
إسبانيا والبرتغال

تترقب عشاق كرة القدم العالمية، قمة من العيار الثقيل داخل القارة العجوز، عندما يضرب منتخب البرتغال موعدًا ناريًا ضد منتخب إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

ويصطدم المنتخب البرتغالي مع نظيره الإسباني في لقاء ناري يقام على ملعب" بينيتو فيامارين" بالأراضي الإسبانية، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 2-6-2022، وذلك تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي الإمارات.

اقرأ أيضًا: بعد إعلان «اليويفا».. هل ظُلم صلاح بالاستبعاد من التشكيل المثالي لدوري أبطال...

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تُنقل مباراة البرتغال وإسبانيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بإعتبارها الشبكة المسئولة عن بث منافسات دوري الأمم الأوروبية بشكل حصري ومباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وفي سياق متصل، يقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية في بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي تضم كل من البرتغال وسويسرا بالإضافة إلى منتخب التشيك.

وأعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة إسبانيا والتشيك، وسويسرا في بطولة دوري الأمم الأوروبية والمقرر لها أيام 2 و5 و 9 يونيو المقبل.

ومن المتوقع أن يدخل فيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي بالتشكيل الآتي:-

حارس المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: كانسيلو، بيلي، دوارتي، جيريرو.

وسط الملعب: موتينيو، نيفيز، بيرناردو سيلفا، برونو فرنانديز.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.

تعود آخر مواجهات المنتخب الإسباني أمام نظيره البرتغالى في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في دولة روسيا وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 ، فى قمة الجولة الأولى من دور المجموعات عن المجموعة الثانية لمونديال روسيا