الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نسور السماء.. احتفالية جماهيرية بمتحف القوات الجوية بمشاركة فنانين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ

احتفالية متحف القوات الجوية
احتفالية متحف القوات الجوية

تحت شعار "نسور السماء"، أقام متحف القوات الجوية احتفالية جماهيرية كبيرة بمناسبة مرور ٩٠ عامًا على نشأة القوات الجوية المصرية في ٢ يونيو ١٩٣٢، وبمناسبة مرور ٦ سنوات على افتتاح متحف القوات الجوية فى ٣١ مايو ٢٠١٦.

وحرص عدد كبير من الجمهور والشخصيات العامة من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، ومنهم سلوي أبوالوفا، د.شيماء محمود نبيه، آيه فوزي، صبورة السيد، د.حنان سليمان، د.زين الأطناوي، سكينة سلامة، والمحاربين القدماء والفنانيين والإعلاميين علي حضور الاحتفالية، فكان حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وشهد الإحتفال فقرات متنوعة شارك فيها كل الحضور، كما تواجدت من الشخصيات العامة الفنانة جومانا مراد، الفنانة لينا شامميان، السينارست والشاعر مدحت العدل، والإعلامية هالة سرحان، الكاتبة مني رجب، المهندسة زينب بشير رئيس مؤسسة (بنحبك يامصر).

وكان في إستقبال الضيوف اللواء طيار أركان حرب مجدي دويدار مدير المتحف مع فريق العمل بالمتحف، والذي حرص علي اصطحاب الحضور في زيارة لكل مقتنيات المتحف، وقام فريق الإرشاد بشرح مفصل لكل إنجازات القوات الجوية منذ إنشائها وتضحيات شهدائها وسط حالة من الإعجاب والفخر من كل الحضور لسلاح القوات الجوية والقوات المسلحة وتاريخها المشرف ليس فقط في خدمة مصر ولكن والأمة العربية.

موضوعات متعلقة