الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:21 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات هالة سرحان في «حبر سري»: هددوني بالاغتيال من صدام حسين لأني قلت عليه ديكتاتور

هالة سرحان
هالة سرحان

حلت الإعلامية القديرة هالة سرحان، ضيفة على برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس".

وأدلت الدكتورة هالة سرحان بعدة تصريحات ساخنة، ومن أبرزها:

أوضحت الإعلامية هالة سرحان، إن التريند هو أكبر كذبة في عالم على السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "التريند حاجة تافهة وممكن يتخلق بوسائل غير لائقة والنجاح ليس بالألفاظ الخارجة والسخرية غير اللائقة".

وعلقت أيضا، على انجراف بعض الفنانين للعمل الإاعلامي والعكس، قائلة: "المذيعين والمذيعات بقوا ممثلين والممثلين والممثلات بقوا مذيعين والحكاية بقت خلطبيطة، والمذيع الشاطر هو اللي بيبقى مركز في شغله.. وفى فنانين نجحوا فى وظيفة المذيع ولكن قلة بس اللي نجحوا لأن المذيع له مواصفات خاصة والمذيع مش بغبغان يردد ما يقال له فقط، ولا يمكن الحكم على قدرات ممثل كمذيع قبل أن يخضع للاختبار".

وتضمنت الحلقة أيضا، إشادت الإعلامبة هالة سرحان، للفنان محمد رمضان، وقالت: " أدخل فكرة الراب الموجود في أمريكا وأوروبا والمجتمع الغربي وكسر الدنيا".

وأكدت هالة سرحان، أنها من محبي الفنان محمد رمضان خاصة وأنه حقق تفوقا فنيا غير عاديا، قائلة: "بحب محمد رمضان جدا وتفوق رمضان غير عادي وهو بدأ من بدري وموهبة مميزة وبيحب الفن والتمثيل وهو بيعمل الدور اللي يدخل البيوت المصرية وهو شاطر".

اقرأ أيضًا: ماكيير الاختيار 3: تعبت كثيرًا لإخراج ياسر جلال بشخصية الرئيس السيسي| خاص

وتحدتث خلال الحلقة، عن الأوضاع السياسية التي تمر بها الدولة في الفترة الحالية، وأعربت قائلة: "أن الرئيس السيسى أعظم هدية وهو هدية من السماء ومصر ماشية بخطى كويسة وبدأنا نحس ونعيش الانجازات وعمرنا ما حسينا قبل كده بالإنجاز.. وأن الانجازات تتحقق على أرض الواقع والتغيير مذهل ومبهر بما نراه من كمية كبيرة من انجازات الطرق والكهرباء"

كشفت الاعلامية هالة سرحان، عن عن تعرضها لتهديدات بالاغتيال من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، قائلة: "كنت قررت اترك القناة art وكنا بنعمل برنامج عن حرب الخليج واسمه الحقيقة وكان سياسي بالدرجة الاولى وكان خطير ويتكلم عن العراق وصدام حسين والبرنامج جاب لى مشاكل وجالي تهديد بالاغتيال من صدام حسين لأني قلت عليه ديكتاتور".

وأضافت: "قلت على صدام حسين ديكتاتور في وقت الجميع كان كله بيقول عليه مظلوم ولكن احنا دلوقتي مش عارفين نقول ايه لان اللى أتوا بعده لحكم العراق مش عارفين يحققوا حاجة للعراق ولكن دلوقتي الحال بيتغير والعراق يتحسن".

موضوعات متعلقة