الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة المتهم بقتل ابنته وعشيقها بالمرج إلى محكمة الجنايات

محكمة
محكمة

أحالت جهات التحقيق بشرق القاهرة، اليوم الأحد، المتهم بقتل ابنته وعشيقها في منطقة المرج إلى محكمة الجنايات.

وفي وقت سابق، استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الأب المتهم بقتل ابنته وعشقيها؛ حيث قال إنه لم يتمالك نفسه؛ فور رؤيته المنظر، وذلك عندما دخل المنزل، فسمع أصواتا تخرج من غرفة نوم ابنته؛ فتخيل له في بادئ الأمر أنها مريضة، ولكن عندما فتح الباب؛ وجدها عارية تمامًا من ملابسها، ومرتمية في أحضان القتيل.

وأكمل الأب: "فور رؤيتي لهذا الوضع؛ أخرجت سلاحا ناريا من طيات ملابسي، قائلا: طلعت السلاح على طول من غير تفاهم وضربت عليهم النار" .

وعن سبب حمله للسلاح الناري؛ أكد أنه يعمل في تجارة المواشي، ويستخدم السلاح في خلال نقله للمواشي من مكان لآخر؛ خشية أن يخرج عليه اللصوص.

وأوضح الأب المتهم، أنه علم بعد ذلك، بأن ابنته كانت مُتزوجة عرفيا من القتيل، بورقة كتبها الاثنان، قبل أن يقررا ممارسة الجنس سويا، مشيرا إلى أنه لم يندم على ارتكابه تلك الواقعة؛ قائلا:غسلت عاري في اللحظة والتو- على حد وصفه في أقواله الرسمية.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم أطلق الرصاص على المجني عليها، والتي توفيت على الفور، بينما تمكن عشيقها، من الهروب إلى الشقة التي يسكن بها في الدور الأرضي بالمنزل المجاور للمتهم، فلاحقه المتهم، وأطلق عليه عدة أعيرة نارية، سقط على إثرها جُثة هامدة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج، بلاغا، يفيد بإطلاق الرصاص على شاب وفتاة ومصرعهما.

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة، تدعى سماح، 30 سنة، داخل شقتها في الطابق الأرضي، مصابة بعدة طلقات نارية في الصدر والرأس.

اقرأ أيضًا: الجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ 63 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبية

كما اتضح من التحريات الأولية، العثور على جثة شاب ثلاثييني، مصاب بطلقات نارية، في المنزل المجاور لمنزل المجني عليها الأولى، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة؛ لانتداب الطب الشرعي وإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بدفن الجثتين.