الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاراتيه النادي المصري بالعين يتوج بـ8 ميداليات متنوعة ببطولة الإمارات المفتوحة

كاراتيه المصري بالعين
كاراتيه المصري بالعين
الإمارات

اختتمت أمس السبت، فعاليات بطولة الإمارات للكاراتيه- كوميتيه فردي للموسم 2021-2022، وبمشاركة أكثر من عشرين فريقًا ومركزًا رياضيصا من مختلف إمارات دولة الإمارات، وبحضور اللواء الرزوقي رئيس اتحاد الامارات للكاراتيه وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات، وذلك بصالة سعيد مكتوم بنادي شباب الأهلي.

وشارك النادي المصري بـ 13 لاعبًا ولاعبة من مختلف الأوزان حقق الميداليات البرونزية كل من معاذ محمد، محمد مصطفى وأحمد خالد، بينما حصل كل من محمد عبيدي وسعد جهاد وعمر ياسر بينما حققت البطلتان شهد مصطفى وملك خالد الميداليات الذهبية.

ويعد فريق النادي المصري من الفرق المميزة على مستوى الدولة، ويشهد بذلك انجازاته المتكررة على صعيد دولة الإمارات بقيادة مدربه الكابتن هاني الصواف الذي يكمل عامه السادس مع الفريق، والذي أبدى تحفظه على المستوى التحكيمي خلال النسخة الحالية من البطولة، وأنه كان بإمكان فريقه الحصول على المزيد من الميداليات خاصة الذهبية لولا الأخطاء التحكيمية معربًا عن تقديره للاتحاد الإماراتي ولجنة المسابقات لما يبذلونه من جهد لإنجاح المنافسات.

اقرأ أيضًا: الخطيب يعقد مؤتمرًا صحفيًا السبت لكشف تفاصيل نهائي إفريقيا

من جانبه شكر الاستاذ محمد جاهين رئيس مجلس إدارة النادي الفريق الغداري للفريق المصري مدربا واداريين وكذلك اللاعبين وأولياء امورهم، متمنيًا لهم مزيد من الإنجازات وتمثيل ناديهم في كافة الأنشطة الني يقدمها النادي المصري بالعين.