الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:38 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مياه سوهاج تعلن مواعيد التقدم بالتظلمات لغير المطابقين لمسابقة التوظيف

محافظه سوهاج
محافظه سوهاج

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج مواعيد التقدم بالتظلمات للغير مطابقين لمسابقة الشركة رقم 1 لعام 2022، والتى تاتى فى إطار المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة قد أعلنت فى وقتاً سابق أسماء المطابقين والغير مطابقين لشروط إعلان التوظيف وأنه يتم فتح باب التظلمات فى الفترة من 11 إلى 23 يونيه 2022 من نفس الشهر.

وأشار اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشئون الموارد البشرية أنه يمكن للمتظلمين التقدم بتظلماتهم على ان يتم بحثها وإعلان نتيجة التظلمات بداية الشهر القادم.

وأوضحت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموراد البشرية أنه يمكن للمتقدمين لوظائف مهندس وكيميائى وأخصائي سلامة وصحة مهنية ومحاسب التقدم بتظلماتهم فى الفترة من 11 يونيه 2022 حتى 15 من نفس الشهر ويمكن للمتقدمين لوظائف كاتب ومدخل بيانات وأمين خزينة وفنى تشغيل وصيانة وفنى معمل وفنى مساحة التقدم بالتظلم فى الفترة من 16 يونيه 2022 حتى 20 من نفس الشهر كما يمكن للمتقدمين لوظائف سائق وسائق معدات ثقيلة وعامل تشغيل وصيانة وحرفى التقدم بالتظلم فى الفترة من 21 يونيه 2022 حتى 23 من نفس الشهر.

إقرأ أيضا.. محافظ سوهاج يلتقي رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الزراعية