الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمواجهة أي كثافات.. خدمات مرورية بالتزامن مع أعمال إنشاء «المونوريل» بمحور المشير

المونوريل
المونوريل

عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم الثلاثاء، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الإنشائية لاستكمال أعمال مشروع المونوريل بمحور المشير بالقاهرة، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور.

وتستلزم الأعمال الجارية تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالي:

- غلق نفق الوفاء والأمل مع تحويل حركة المرور اتجاه محور أبو زيد خضر باتجاه أعلى الشهيد في مدة زمنية ليلتان فقط ، من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 6 الجاري.

توسعة الأسوار أمام دار الوقود للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 أمتار إضافية مع استمرار حركة المرور الطولي بعرض 10 أمتار في مدة زمنية ليلتان فقط، من الساعة 11 مساءً حتى 6 صباحاً اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري.

توسعة الأسوار من كوبري المشاة وحتى مطلع كوبري التسعين للمتجه إلى القاهرة الجديدة بمسافة 6 أمتار إضافية مع استمرار حركة المرور الطولي بعرض 18 مترا خلال مدة زمنية 7 ليال فقط، من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 8 الجاري.
وضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

وفي السياق ذاته تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية واللوحات الإرشادية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.