الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمبر هيرد تتلقى عرضًا من ملهى ليلي لسداد 10 مليون دولار لـ جوني ديب

امبر هيرد
امبر هيرد

تلقت النجمة العالمية آمبر هيرد، عرضًا غير متوقعًا كي تستطيع سداد التعويض لزوجها السابق جوني ديب وقيمتها 15 مليون دولار، مع العلم أن كل ثروتها تقارب الـ 8 مليون دولار فقط.

آمبر هيرد تتلقى عرضًا من ملهى ليلي

وتضمن العرض الذي جاء للفنانة آمبر هيرد، هو العمل بأحد الملاهي الليلية للراشدين مقابل الحصول على 10 مليون دولار، إلا أن آمبر رفضته وتنظر الاستئناف على الحكم ضدها في قضية التشهير الذي رفعها ضدها طليقها جوني ديب.

أول رد من آمبر هيرد

وكانت أعربت الفنانة الأمريكية آمبر هيرد، عن حزنها الشديد بعد خسارة قضيتها ضد زوجها السابق جوني ديب. وقالت آمبر هيرد في بيان لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، : "قلبي محطم لأن تلك الأدلة الكثيرة لم تكن كافية للوقوف في وجه القوة والنفوذ التي يتمتع بها زوجي السابق".

وأكملت آمبر: "هذا الحكم نكسة حقيقية لكل النساء في العالم وخطوة للخلف نحو وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تفصح عما تعرضت له للعار والإهانة".

وأضافت آمبر: "هذا الحكم يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد، محاميين جوني نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية".

واختتمت هيرد: "أنا حزينة بالخسارة وحزينة أكثر لأنني فقدت حقي كمواطنة أمريكية في التحدث بحرية وانفتاح".

سعودي يطلب الزواج من آمبر هيرد

ولم يكن عرض الملهى الليلي على آمبر هيرد هو الأول، بعد خسارتها قضيتها أمام زوجها السابق جوني ديب، لكنها تلقت عرض زواج من شاب سعودي، إذ حاول شاب سعودي مواساة آمبر هيرد، بعد خسارتها قضية التشهير ضد النجم الأمريكي جوني ديب، وذلك بطلب يدها للزواج، مما أثار موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي للشاب السعودي الذي لم يذكر اسمه، وهو يواسي أمبر هيرد بعد خسارة قضية التشهير التي رفعها عليها زوجها السابق النجم الأمريكي جوني ديب. وعرض الشاب السعودي الزواج على آمبر هيرد، قائلًا: "أنا أفضل من هذا الشايب"، ووعدها بأن يعيشا معا حياة سعيدة وهانئة.

وخاطب الشاب آمبر هيرد بقوله: "آمبورتي، ما دام العالم قد أغلق أبوابه في وجهك، ورأيت أن الناس يكرهونك حقًا وأن هناك قاعدة تتنمر عليك، وأنت عرضة للكراهية".

وتابع: "آه يا بعد قلبي أنت، قررت أتزوجك واسترك،، انت نعمة لم يقدرها جوني وأنا أفضل من هذا الشايب اعتدت العيش معه".