الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«ضرب واغتصاب».. القصة الكاملة لقضية جوني ديب وآمبر هيرد - فيديو

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

تصدر اسم النجمين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، عقب وقوفهما أمام بعضهما في المحكمة، بعدما اتهمته آمبر بالتعدي عليها بالضرب وتعاطيه الكوكاين واغتصابه لها.

رآى البعض أن الممثلة تكذب وتقول اشياء ليست حقيقية، لذلك في السطور التالية نكشف هي القصة الكاملة حول هذه الأزمة.

"الطريق" يرصد في السطور التالية القصة الكاملة لأزمة جوني ديب وآمبر هيرد أمام المحاكم

آمبر هيرد تتهم جوني ديب بالوحشية

بدأت القصة عندما قامت آمبر هيرد بإتهام طليقها جوني ديب بضربها واغتصابها أثناء رحلة جوية كانا بها عام 2014، مشيرة إلى أن جوني ديب كان يشك أن لها علاقة عاطفية مع الفنان جيمس فرانكو. وقالت آمبر هيرد أن زوجها السابق جوني ديب كان يتبع العنف معها منذ عام 2012.

جوني ديب ينفي آدعاءات زوجته السابقة

رفع جوني ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بعد أن وصفت نفسها في مقالًا صحفيًا بأنها ضحية للعنف المنزلي على يد زوجها السابق. مشيرًا أمام المحكمة إلى أنه لم يفعل أي شيء خاطئ للفنانة.

اثبات يكشف كذب آمبر هيرد

علق بعض الجمهور على كذب آمبر هيرد، بعدما قالت أمام المحكمة في الدعوى القضائية التي رفعها جوني ديب ضدها بسبب التشهير به، وقالت أنه تشاجر معها يوم 10 مايو 2014 وضربها حتى أنه كسر أنفها. ليقوم الجمهور بالبحث واستخراج صورة تجمع جوني ديب وآمبر يوم 12 مايو 2014 أي عقب الحادث التي تدعي أنه حدث بيومين، وكان توصله إلى المطار لأنه مرتبط بسفر لتصوير فيلم، وظهرت بالصور وهي ليس بها أي إصابة بوجهها.

آمبر هيرد تهرب من أمام جوني ديب

ومن المواقف الطريفة التي وثقها الجمهور، لحظة تواجد جوني ديب وآمبر هيرد في المحكمة، حيث كان جوني يتجه برفقة محاميه نحو المنصة للآدلاء بأقواله، لتقوم أمبر بحركة سريعة استغربها الحضور وهي تراجعها إلى الخلف وكأنها تخاف من جوني ديب حتى لا يضربها.

أقرأ ايضًا..

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ووفاة يحيى الفخراني.. شائعات أثارت الجدل الساعات الماضية

تفاجئ جوني ديب من رد فعل آمبر، وحرك كتفيه متعجبًا من تصرفها، الذي رآه الجمهور تمثيلًا تستحق عليه جائزة.