الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمبر هيرد تخرج عن صمتها بعد خسارتها لقضية جوني ديب: هذا غير عادل

آمبر هيرد
آمبر هيرد

كشفت الممثلة آمبر هيرد عن رأيها بشأن قرار هيئة المحلفين والرأي العام بعد خسارتها أمام جوني ديب، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية سافانا جوثري.

وتحدثت أمبر عن قرار هيئة المحلفين وقالت: "أنا لا ألومهم. في الواقع، أنا أتفهم قرارهم. إن جوني ديب شخصية محبوبة وممثل رائع ولذلك يظن الناس أنهم يعرفونه".

وعن السخرية التي تعرضت لها الفنانة الأمريكية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "حتى ولو تظن أنني كاذبة أو أنني أستحق الكراهية، لا يمكنك أن تنظر إلي وتقول أن معاملة السوشيال ميديا لي كانت عادلة".

وفي نفس السياق، أعربت آمبر هيرد، عن حزنها الشديد بعد خسارة قضيتها ضد زوجها السابق جوني ديب.

وقالت آمبر هيرد، في بيان لها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، : "قلبي محطم لأن تلك الأدلة الكثيرة لم تكن كافية للوقوف في وجه القوة والنفوذ التي يتمتع بها زوجي السابق.. وهذا الحكم نكسة حقيقية لكل النساء في العالم وخطوة للخلف نحو وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تفصح عما تعرضت له للعار والإهانة".

اقرأ أيضًا.. بالأرقام.. تراجع ملحوظ في إيرادات شباك تذاكر الأفلام

وأضافت آمبر: "هذا الحكم يعيق فكرة أن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد، محاميين جوني نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية.. وحزينة بالخسارة وحزينة أكثر؛ لأنني فقدت حقي كمواطنة أمريكية في التحدث بحرية وانفتاح".