جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 10:43 مـ 29 صفر 1444 هـ

صور «جوني ديب» يحتفل بعاشوراء تثير الجدل.. ما القصة؟

شبيه جوني ديب
شبيه جوني ديب

انتشرت الساعات الماضية صور لرجل يُشبه النجم العالمي جوني ديب داخل إيران، وهو يحتفل بيوم عاشوراء، ما جعل البعض يظن أنه نجم هوليوود بالفعل، وبدأ رواد السوشيال ميديا بتداول الصور متساءلين هل هو بالفعل جوني ديب أم شخص يُشبهه؟

هل جوني ديب يحتفل بعاشوراء؟

ظهر رجل بنفس شعر وشارب نجم هوليوود جوني ديب في إيران، داخل احتفالات عاشوراء، وهو يمسك بعصاية ويفعل نفس الطقوس، فظن الجمهور أنه جوني ديب.

اقرأ أيضًا.. ”أحدهم لا يحترم والده وآخرى لم تحضر جنازته”.. مشاهير اتهموا بعقوق الأب

شبيه جوني ديب

اتضح بالبحث أن الرجل الذي ظهر وهو يحتفل بيوم عاشوراء في إيران، ليس النجم العالمي جوني ديب، بل هو شاب إيراني يدعى أمين ثالث، وكان قد نشر هذه الصور أمس عبر حسابه على "إنستجرام".

الجمهور يعلق على شبيه جوني ديب

كتب أحد مستخدمي "تويتر": "الممثل الأجنبي جوني ديب يأتي كل عام لإحياء مراسم عاشوراء في مدينة تبريز إيران".

ونشر أخر فيديو لشبيه جوني ديب وهو يؤدي مراسم يوم عاشوراء في إيران، وكتب: "جوني ديب يعلن إسلامة وتشيعه ويشارك بموكب حسيني في مدينة قم الإيرانية".

قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وعلى جانب أخر فاز مؤخرًا النجم الأمريكي جوني ديب على طليقته آمبر هيرد في قضية التشهير التي أقامتها ضدها، والذي كشف وقتها كذبها للعالم بعدما أصبحت قضية رأي عام، وذلك بمساعدة محاميته التي هي الصديقة المقربة له حاليًا، وقامت المحكمة بالنطق بالحكم لصالح جوني ديب حيث قضت بتعويض يُقدر بـ 15 مليون جنيه تدفهم آمبر هيرد.

آمبر هيرد وجوني ديب

هل ارتبط جوني ديب بمحاميته؟

ترددت أخبار حول دخول جوني ديب في علاقة عاطفية مع محاميته كاميل فاسكيز، وذلك عقب فوزه على طليقته آمبر هيرد بتعويض كبير، ولكن المحامية كاميل فاسكيز، ردت على هذه الأخبار من خلال لقاء مع تلفزيون "Univision"، وقالت: "يظن البعض أن هناك ارتباط مع مع جوني ديب، بسبب حضني له داخل المحكمة، لا تنسوا أنني أصلي إسباني، أي أنني أحب معانقة الجميع".

جوني ديب

اقرأ أيضًا.. «دعاني لقضاء الصيف معه».. هل ارتبط جوني ديب بمحاميته؟

جوني ديب يبيع لوحاته

يشار إلى أن الفنان جوني ديب، استطاع مؤخرًا ببيع لوحاته الفنية الأولى مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني، حيث باع جوني ديب 780 قطعة من خلال 37 صالة عرض في Castle Fine Art.