الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامية «جوني ديب» تنقذ حياة مسن على متن طائرة

محامية جوني ديب
محامية جوني ديب

أكد موقع "تي أم زي" الأمريكي أن كاميل فاسكيز محامية الفنان العالمي جوني ديب، أنقذت حياة رجل سبعيني، بعد أن أصيب بإغماء على متن إحدى الطائرات أثناء الرحلة.

وقدمت محامية جوني ديب، المساعدة لهذا الرجل الذي عانى من حالة طبية طارئة على ارتفاع 40 ألف قدم في الهواء.

وكشف الأشخاص الذين كانوا على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية من لوس أنجلوس إلى نيويورك هذا الأسبوع، أن "كاميل" هرعت لمساعدة راكب مسن انهار واصطدم برأسه في منتصف الطريق المتواجد في الطائرة وسقط أرضًا.

وفوجئ ركاب الدرجة الاقتصادية في الطائرة بمجئ كاميل فاسكير، وحارسها الشخصي، اللذين كانا يجلسان في الدرجة الأولى، وذلك عندما صرخت المضيفات طلبًا للمساعدة، لتتصل "كاميل" على الفور بزوج أختها الذي يعمل طبيبًا، والذي بدأ بدوره في إرشادها عبر خطوات للتحقق مما إذا كان الرجل يعاني من نوبة قلبية أو نزيف في المخ من السقوط، كما خلع الحارس الشخصي لها ساعته لمراقبة معدل ضربات قلب الراكب.

فيما قالت إحدى المضيفات لكاميل إنها "المرأة المعجزة" وأهدتها زجاجتين Merlot والشمبانيا.

وذكر موقع "تي أم زي" في ختام تقريره الحالة الصحية للراكب، مؤكدا أنه عندما هبطت الطائرة كان الرجل واعيًا وصعدت المساعدة الطبية إلى الطائرة ورافقته إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

في سياق متصل أجرت مجلة hola، حوارا صحفيًا مع المحامية الأشهر عالميا في الوقت الحالي كاميل فاسكيز، التي فازت مؤخرا بقضية "تشويه السمعة" لصالح موكلها النجم جوني ديب، ضد طليقته أمبر هيرد، وهو ما جعل الجمهور يطلق عليها لقب "ملكة الاستجواب".

اقرأ أيضًا.. مدحت العدل: «أبقى راجل مبفهمش لو ما استغلتش محمد رمضان».. فيديو