الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ووفاة يحيى الفخراني.. شائعات أثارت الجدل الساعات الماضية

يحيى الفخراني وتامر حسني وبسمة بوسيل
يحيى الفخراني وتامر حسني وبسمة بوسيل

تسعى بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة نسبة التفاعل وذلك من خلال نشر أخبار وشائعات كاذبة، فمنها زواج فنان وطلاق فنانة ووفاة نجم. وخلال الأيام الماضية ظهرت عدد من الأخبار غير الصحيحة والتي طالت كلًا من النجمة إليسا وسعد لمجرد وتامر حسني وبسمة بوسيل وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح ويحيى الفخراني.

"الطريق"، يرصد خلال السطور التالية تفاصيل الشائعات التي تعرض لها هؤلاء النجوم.

زواج إليسا وسعد لمجرد

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أخبار تُفيد بأن النجمة اللبنانية إليسا تزوجت من الفنان المغربي سعد لمجرد، وأن دويتو أغنية "من أول دقيقة" التي قدماه سويًا منذ ساعات نتاج قصة حبهما التي بدأت منذ أشهر.

تواصل موقع "الطريق"، مع مصدر مقرب من النجمة إليسا للتأكد من صحة المعلومة، ونفاها جملة وتفصيلًا، مشيرًا إلى أن إليسا تعيش قصة حب بالفعل ولكنها مع رجل غير عربي ولم يحدث زواج حتى الآن.

وفاة يحيى الفخراني

ومن الشائعات السخيفة التي تعرض لها نجوم الفن، خلال الساعات الماضية، كانت شائعة وفاة الفنان القدير يحيى الفخراني وهو الأمر الذي استاء منه الفنان وأسرته.

وأكد الفنان يحيى الفخراني لـ "الطريق"، أن الأخبار المتداولة عن وفاته ما هي إلا إشاعة مغرضة، مشيرًا أن الله يمن عليه بصحة جيدة، وهو بخير. وأوضح الفخراني، أنه فوجئ بخبر وفاته مثل أي شخص عادي، مشيرًا إلى أن هذا الخبر أغضبه كثيرًا.

طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كما ترددت في الساعات الأخيرة أخبار حول انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح عقب مرور عامين من زواجهما. ولكن موقع "الطريق"، علم من مصادره، أن الأخبار المتداولة ليست صحيحة.

وأشار المصدر إلى أن هناك بالفعل مشاكل كبيرة بين هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح كانت ستؤدي للانفصال إلا أن الأهل تدخلا وأصلحا الأمر. وعلى حد قول المصدر: "هما في فترة هدنة دلوقتي".

اقرأ أيضا..

مصدر يكشف لـ «الطريق» حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

ونالت الشائعات النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل حيث خرجت شائعات عن انفصالهما. ما جعل تامر حسني ينفي الخبر بطريقة غير مباشرة حيث نشر صورة له برفقتها، عبر حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، أعرب خلالها عن سعادته بنجاحها في افتتاح شركة خاصة لها.

وعلق تامر حسني كاتبًا: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".