الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بالفيديو.. صابرين: دكتور يحيى الفخراني صنع حالة من البهجة والسعادة في مهرجان القاهرة للدراما

صابرين
صابرين

أعربت الفنانة صابرين، عن سعادتها كعضو لجنة التحكيم في مهرجان القاهرة للدراما لدورته الأولي لاختيار أفضل ممثل، وأفضل مخرج والأفضل في رمضان الماضي.

مهرجان القاهرة للدراما

وقالت صابرين خلال حديثها مع جريدة وموقع "الطريق" أن دكتور يحيى الفخراني صنع حالة من البهجة والسعادة كرئيس مهرجان القاهرة للدراما، وأنه أفضل فنان له الحق أن يكون رئيس المهرجان.

وأضافت أنه سيتم اختيار المكرمين خلال شهر ونصف من الآن، وحتي الآن تابعت 20 مسلسل من شهر رمضان الماضي ومتبقي عدد بسيط للاختيار منهم.

ومن المقرر أن يعقد المهرجان في سبتمبر المقبل، ويعكس هذا تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، بهدف الارتقاء بفن الدراما وتقييم الأعمال الفنية المقدمة خلال شهر رمضان.

مسلسل أعمل إيه

وفى سياق آخر تواصل الفنانة صابرين تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "أعمل إيه"، اليوم الثلاثاء في أحد اماكن بالقاهرة، وتقوم بتجسيد شخصية متزوجة من الفنان خالد الصاوي، ويحدث العديد من الأزمات الأسرية، وتدور أحداثه حول 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال مسلسل أعمل إيه

المسلسل بطولة الفنان خالد الصاوى، سهير المرشدى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور إيهاب محمد مهران، نهال عنبر صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوى ومن وتأليف محمد الحناوى.

أبطال مسلسل حلم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل «حلم»، الذي عرض منذ 6 شهور في احدي القنوات الفضائية وشارك في بطولته كلا من: أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، محمود الجابرى، شريف خير الله، ياسمين جمال، وهو تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

اقرأ أيضًا.. موقف «الموسيقيين» و«الممثلين» من محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع (خاص)

قصة مسلسل حلم

وتدور قصة مسلسل حول منطقة حي الأسمرات، ومحاولة الدولة لإنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد، وتتحول حياتهم إلى الأفضل بعد العشوائيات الذي سكنوا فيها، ويحدث لهم العديد من المفاجآت وعيش حياة كريمة.