جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 06:33 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

قائمة حفلات شهر أغسطس في السعودية.. أبرزهم تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

يستعد عدد من نجوم الغناء لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري أغسطس، وذلك استكمالًا لموسم حفلات فصل الصيف 2022، حيث يحرص نجوم الغناء خلاله على الاحتفال مع جمهورهم باجواء الصيف أكثر من مرة.

ونوضح لكم أهم حفلات شهر أغسطس في المملكة العربية السعودية في السطور التالية :

يستعد نجم الجيل تامر حسني، لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح جدة سوبر دوم ضمن فعاليات "فورها في السعودية"، وذلك يوم 26 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه القديمة والجديدة خاصًة ألبومه الأخير.

ووضعت الشركة المنتجة الخاصة بحفل تامر حسني، مجموعة شروط، أبرزها عدم دخول الأطفال الذي يكون عمرهم أقل من 12 عام، وجود مرافق للشباب الذي يكون عمرهم اقل من 16 عامًا، لا يسمح بدخول الطعام والشراب من خارج الحفل الغنائي.

اقرأ أيضًا: بعد رحيل إيناس عبد الدايم في التعديل الوزاري.. تامر عبد المنعم: «عادت إلى فنها بعد مسيرة مشرفة»

حفل رامي جمال

يواصل المطرب رامي جمال، البروفات مع فرقته الموسيقية استعدادًا لإحياء حفلًا غنائيًا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 24 أغسطس الجاري، والذي يعتبر أول حفل له بعد طرحه ألبومه الغنائي الجديد الذي تلقى من خلاله العديد من الآراء الإيجابية، ويشاركه الحفل المطرب هيثم شاكر.

وأعلن رامي، لجمهوره عن الأغاني التي من المقرر أن يقدمها في الحفل، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي :خلينا قاعدين، فقت متأخر، سقف، بقيت اخاف، الميدلي، سيبو، مات اللي فات، دي العيون، قمر ومنور، اوعديني، ولسه، استغنيت، اتفضل امشي، قدامي، ناديلي، من كتير، زي الشمس، الجو جامد، مفاضش بيا، بيهم كلهم.

حفل هيثم شاكر

يطل المطرب هيثم شاكر، على جمهوره السعودي يوم 24 أغسطس تحديدًا في مدينة جدة، ويقدم باقة مميزة من أغانيه الشهيرة التي يحب الجمهور الاستماع إليها، خاصًة آخر أعماله الغنائية التي كانت تحمل اسم "اتعدى حدودي" التي حصدت مشاهدات كثيرة على المنصات الموسيقية.

اقرأ أيضًا: أبرزهم نانسي عجرم.. نجوم اتجهوا للغناء مع مطربي الراب