الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«متحرش ومغتصب».. هجوم شرس على سعد لمجرد قبل حفله في موسم جدة

سعد لمجرد
سعد لمجرد

دشن الشعب السعودي هاشتاج «#نرفض_سعد_لمجرد_في_جدة"، وذلك قبل إقامة حفلته في موسم جدة لعام 2022 المقرر إقامته يوم 17 يونيو المقبل، وذلك عقب اتهاماته المعروفة بأنه متحرش ومغتصب.

الجمهور يهاجم سعد لمجرد قبل حفلته في السعودية

اعترض أحد الأشخاص على حفلة سعد لمجرد، في السعودية وكتب: «كيف يمكن تعليم المجتمع بأن الإغتصاب والتحرش جريمة ونحنُ نستقبل المتحرشين والمُغتصبين».

وكتب آخر: «نرفض سعد المجرد في جدة، مصر طردوه وجايبينه عندنا نرفض وجود المغتصب هذا».

ومن التعليقات التي كُتبت ايضًا على رفض الجمهور لحفل سعد لمجرد في موسم جدة 2022، وكتب: «اذا لم نرفض هذا الفنان، مين نرفض، تحرش واغتصاب وسجن وتم منعه من كذا دولة وهذا دليل على تصرفاته كمراهق وفي الأخير يتم احضاره حتى يتراقصون ويتمايلون على أغانيه، يعني هذا الشخص يمثل قذارة الفن، ونجاسته وسرقة ألحان ، يعني لديه خبره بخوض جميع التجارب».

وعلق أحد الجمهور: «يعني لا صوت زين عشان تجيبونه ولا موهبة صاحية شخص متحرش ومغتىصب مستضيفينه بكل حب، مانبي متحرشين ومعُتصبين يجون احنا كشعب نرفضه ماحد يبي هالشخص النجس».

حفل سعد لمجرد وإليسا في السعودية

وتستعد المطربة إليسا، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية، بمشاركة الفنان سعد لمجرد، بحفل يجمع الثنائي بعد النجاح المميز الذي حققه ديو «من أول دقيقة»، في جدة بالمملكة السعودية، وذلك ضمن موسم حفلات جدة 2022.

ونشرت شركة روتانا، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت: «حفلنا الجاي في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم من أول دقيقة ولأول مرة في حفل يجمعهم.. 17 يونيو.. مسرح موسم جدة».

أغنية سعد لمجرد وإليسا الجديدة

وفي سياق أخر، حقق ديو أغنية «من أول دقيقة» للنجمة إليسا والمطرب سعد لمجرد، نجاحا ضخما، وتخطت الأغنية حاجز الـ100 مليون مشاهدة خلال شهر فقط.

أقرأ ايضًا: إليسا تحيي حفلا غنائيا بمشاركة سعد لمجرد بجدة في هذا الموعد

يشار إلى أن أغنية «من أول دقيقة»، هي أول أغنية عربية تحقق هذه النسبة وتصل إلى 100 مليون مشاهدة، بعد طرحها بشهر فقط على موقع «يوتيوب».