الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. إسقاط قيد 206 عضوًا بنقابة المحامين

نقابة المحامين
نقابة المحامين

أعلنت نقابة المحامين العامة، إسقاط قيد عددا من أعضائها، طبقا للقانون بناءً على البحث في مخالفات التأمينات عن قطاعي التأمين "القطاع الأعمال العام والخاص" و"القطاع الحكومي" بعد حالات الاسقاط 206 مائتان وست حالة إسقاط في خلال الفترة من 1/6/2022 إلى 7/6/2022.

ولفت الأستاذ مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، إلى أن القرار يأتي تنفيذًا لأحكام قانون المحاماة المادة(12) حيث تم تكليف لجنة القيد بالنقابة العامة للمحامين بمراجعة جدول القيد في الفترة من 1/6/2022 إلى 7/6/2022.

وأشار القائم بأعمال نقيب المحامين، إلى أن اللجنة انتهت من مراجعة هذه الفترة، وأسفرت النتائج عن اسقاط القيد عن 206 عضوًا، حيث وضحت نتيجة الفحص في برينت التامينات الخاصة بكل منهم عملهم بعمل غير مهنة المحاماة، وجاءت أسمائهم كالتالي:

اقرأ أيضًا: إزاي تسجل في مبادرة اكتشاف وعلاج مرضى سرطان الكبد؟

وكان مجلس النقابة العامة أعرب عن سعادته لحصول الراحل الأستاذ رجائي عطية على جائزة النيل للعلوم الاجتماعية وتقدم بالتهنئة لجموع المحامين.

كما أعرب مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة للمحامين، عن عميق سعادتهم لفوز النقيب الراحل الأستاذ رجائي عطية، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بجائزة النيل فرع العلوم الاجتماعية المقدمة من المجلس الأعلى للثقافة.