الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد حكم حبسه 5 سنوات.. القبض على يوسف خيري «سمكري البني آدمين»

يوسف خيري سمكري البني آدمين
يوسف خيري سمكري البني آدمين

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض علي المتهم يوسف خيري المعروف بإسم سمكري البني آدمين، بعد صدور حكم بحبسه 5 سنوات.

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار سيد توني، وعضوية المستشارين علي صقر وهشام صبحي، وأمانة سر ممدوح غريب بحبس المتهم يوسف خيري، أمس، بالسجن 5 سنوات لتزويره بطاقة الرقم القومي، وادعائه بأنه أخصائي علاج طبيعي.

وفي وقت سابق أوضحت النقابة العامة للعلاج الطبيعى، في بيان، أن إدارة مباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة بالتعاون مع النقابة العامة، قد أغلقت مقر المركز المملوك لسمكري البنى آدمين بمدينة نصر، وتشميعه، وكررت تحذيراتها من التعامل مع «سمكري البني آدمين» حرصا وحفاظا على صحة المواطنين.

اقرأ أيضا: عاشرها معاشرة الأزواج.. حبس شاب بتهمة الاعتداء على طفلة جنسيًا بالمرج

وطالبت المواطنين بالتأكد من هوية دكتور العلاج الطبيعي، ومن ترخيص المكان، وترخيص مزاولة المهنة.

كانت الفنانة ساندي، حذرت عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من «سمكري البني آدمين»، الذي ظهر مؤخرا في عدد من فيديوهات النجوم، وقالت ساندي «ده نصاب وعملي إصابة كانت هتعملي شلل رباعي، لأن الغضروف لمس النخاع الشوكي، لوكان قطعه كنت اتشليت أو مت».

اقرأ أيضا: تأييد تغريم اليوتيوبر أحمد حسن 20 ألف جنيه لتحرشه بفتاة