الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:04 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاشرها معاشرة الأزواج.. حبس شاب بتهمة الاعتداء على طفلة جنسيًا بالمرج

ارشيفية
ارشيفية

أمرت نيابة المرج اليوم، بحبس المتهم بهتك عرض فتاة ومعاشرتها معاشرة الأزواج 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي.

كانت البداية عندما تلقي قسم شرطة المرج، بلاغا من أسرة فتاة مفادها قيام شاب بالتعدي على ابنتهم جنسيا، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن من النيابة العامة، انطلقت قوة أمنية برئاسة المقدم كريم البحيري، والرائد حسام رضا، معاون مباحث قسم شرطة المرج، وبإعداد الأكمنه تم ضبط المتهم.

وبمواجهته بالتحريات، أقر بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

وفي سياق آخر، كشفت التحقيقات الأولية في واقعة اتهام أحد الأشخاص بهتك عرض طفلة بعد استدراجها إلى منزله بمنشأة ناصر، كواليس التعدي عليها، حيث أن المتهم خطف الطفلة عن طريق التحايل، داخل المحل الخاص به، وطلب منها مداعبة عضوه الذكري.

وتوصلت التحقيقات في القضية رقم 1995 لسنة 2022 جنايات منشأة ناصر، والمقيدة برقم 65 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة، والدة الطفلة تدعى رحاب، وهي الشاهدة الأولى في القضية، أنها أرسلت نجلتها إلى المحل الخاص بالمتهم لشراء بعض المتطلبات، وعقب غيابها لفترة أرسلت نجلها شقيق المجني عليها للبحث عنها في محل المتهم، وعند عودتها أخبرتها بقيام المتهم باستدراجها بعيدا عن أعين المارة وقام بملامسة مواطن عفتها، وطلب منها عدم إبلاغ أحد عما بدر منه.

وشهد معاون مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بأن التحريات السرية توصلت إلى صحة ما شهدت به الشاهدة الأولى من قيام المتهم باستدراج ابنتها إلى داخل محله الخاص به بعيدا عن أعين المارة وأعين ذويها مستغلا حداثة سنها، مهتكا عرضها، بأن حسر ملابسه عنه كاشفا لها عن عضوه الذكري مطالبا إياها بمداعبته في ذات اللحظة التي كانت يده تغول في موطن عفتها.

وبسؤال الطفلة المجني عليها «لوجي. م» اعترفت بمضمون ما شهد به شاهدي الواقعة، وبسؤال شقيق المجني عليها طفل يدعى يوسف. م، استدلالا أقر بأن والدته أرسلته للبحث عن شقيقته المجني عليها بمحل المتهم، والتي سبقته إليه فلم يجدها وحال معاودته، أبصرها تخرج من خلف ثلاجة موجودة داخل المحل، وأن المتهم تركها تلهوا معه مدعيا أنها صديقته.

ترجع تفاصيل القضية عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من ربة منزل، تفيد فيه بتعرض نجلتها لواقعة الاعتداء عليها من قبل صاحب محل، أثناء قيام الطفلة بشراء بعض المتطلبات الخاصة بالمنزل.

وعلى الفور أجرت أجهزة الأمن التحريات التي أثبتت صحة القضية، وتم القبص على المتهم وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكابه الواقعة وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي قررت بإحالته إلى محكمة الجنايات بعد انتهاء التحقيقات معه، قبل أن تقرر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل محاكمة المتهم إلى جلسة 5 يوليو المقبل.