الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شافت صورته مع واحدة.. سيدة تنهي حياة زوجها بمفك في المرج

جثة
جثة

أقدمت سيدة علي قتل زوجها المقاول بمنطقة المرج بعد اكتشافها علاقته بسيدة أخرى.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغاً من سيدة مفاده أثناء عودتها للمنزل بعد زيارتها لشقيقها اكتشفت وجود جثة زوجها مقتول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر علي جثة مقاول، مقيم بمحافظة سوهاج ومطعون بمفك، وبسؤال زوجته قررت أنها توجهت لمنزل شقيقها وأقامت لدى شقيقها يومين وعند عودتها اكتشفت مقتل زوجها.

كشفت التحريات كذب روايتها وأنها قامت بقتله بعد عثورها على صورة له رفقة سيدة أخرى على هاتفه المحمول ثم توجهت لشقيقها وقامت لديه وعادت للمنزل وادعت مقتله لابعاد الشبهة عنها وتم ضبطها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

من ناحية أخري، أنهت ربة منزل حياتها قفزاً من الطابق السادس في إمبابة، اليوم الثلاثاء، بسبب وقوع خلافات مع أسرة زوجها المتوفي، متعلقة برؤية أبنائها ومنعها من لقائهم.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة المقدم مؤمن فرج، بلاغا يفيد مصرع سيدة ألقت نفسها من الطابق السادس في إمبابة.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن سيدة كانت تمر بأزمة نفسية، أنهت حياتها بالقفز من الطابق السادس، بسبب خلافات مع أسرة زوجها المتوفي، ومنعها من لقاء أبنائها.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| بها أكثر من 15 طفلة.. بالصور انقلاب سيارة نقل أنفار بترعة الناصر في البحيرة