الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سقوط عصابة «تكاتك» أثناء تنفيذهم واقعة سرقة بالإكراه بالمرج

المتهمين
المتهمين

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم القبض على 4 أشخاص حال قيامهم بسرقة مركبة "توك توك" من قائدها بالإكراه بدائرة قسم شرطة المرج

تعود الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص، مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس، وبحوزتهم فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار – 2 قطعة سلاح أبيض- هاتف محمول وذلك حال قيامهم بسرقة مركبة "توك توك" من سائق "توك توك" ، مقيم بدائرة القسم كرهاً عنه حال تواجدهم بدائرة القسم، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم بمحاولة سرقته وإحداث إصابته المنوه عنها .

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: إصابة سيدتين إثر سقوط سقف المطبخ بالوراق

وفي سياق آخر، أصيب شاب بجروح وكسور متفرقة بالجسد، إثر سقوطه من نافذة الطابق الثالث، في عقار بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، ولا يوجد شبهة جنائية في الحادث.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا مفاده سقوط أحد الأشخاص من نافذة عقار بمدينة 6 أكتوبر، ونقله إلى المستشفى لإسعافه، وبالانتقال والفحص تبين أن المصاب شاب اختل توازنه أثناء تواجده في شرفة شقته وسقط من نافذة ، مما أسفر عن إصابته بكسور وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

واستمع الأجهزة الأمنية لأقوال أفراد أسرته، ونفوا وجود شبها جنائية في الحادث ، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.