الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مقتل عنصر إجرامي في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بالقليوبية

الشرطة
الشرطة

قُتل عنصر إجرامى في تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة على خلفية تورطه و5 متهمين في سرقة مواطن بالإكراه تحت تهديد السلاح بالقليوبية.

الأجهزة الأمنية تحديد مرتكبى واقعة سرقة مواطن بالإكراه تحت تهديد السلاح النارى بدائرة مركز شرطة بنها، والاستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية.

تبين أنهم 6 أشخاص "من بينهم سيدة" لثلاثة منهم معلومات جنائية مقيمين بمحافظة القليوبية)، وارتكابهم الواقعة بتحريض من السيدة المشار إليها لسابقة زواجها من المجنى عليه عرفيًا ووجود خلافات بينهما عقب إنفصالهما.

أمكن استهداف وضبط 4 من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهميّن الهاربيّن، وأرشدوا عن سيارة المجنى عليه وهاتفه المحمول) ودراجة نارية وسيارة المستخدمين فى الواقعة.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس المتهم بقتل شاب بسبب رشة اسبراي في عين شمس

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين الهاربين "سبق اتهامهما فى العديد من القضايا أبرزها سرقات بالإكراه - مقاومة سلطات - سرقات متاجر - مخدرات) بمكان اختبائهما، وأسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مقتل أحدهما.

عُثر بجواره على طبنجة بخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار، كما أمكن ضبط الآخر ، وأرشد عن السلاح المستخدم فـى واقعة سرقة المجنى عليه (بندقية آلية وطلقات لذات العيار).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة.