الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:14 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهم بقتل شاب بسبب رشة اسبراي في عين شمس

المجني عليه
المجني عليه

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل شاب في مشاجرة بعين شمس، بسبب خلافات بينهما، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

قتلة بسبب الهزار

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بقتل شخص في عين شمس طعنا بسلاح أبيض «سكين» بسبب رشة اسبراي، حيث سدد له طعنات نافذة أودت بحياته في الحال وسقط جثة هامدة على الأرض في البحر من الدماء، بعدما وقعت مشادة كلامية بين المواطنين وسائق، بسبب رش صبية لـ اسبراي على توك توك، مما تسبب في المشاجرة التي انتهت بمقتل مواطن.

وتمكنت أجهزة الأمن، من القبض مرتكبي واقعة الاعتداء على شخصين بالضرب بسلاح أبيض، ما أدى لوفاة أحدهما وإصابة الآخر، حيث تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدى المستشفيات، باستقبالها شخصين مصابين بجروح طعنيه ووفاة أحدهما.

وبالانتقال وسؤال المصاب، أقر بأنه أثناء سيره بمركبة «توك توك» قيادته بدائرة القسم، وبصحبته شقيقه المتوفي، أقدم بعض الصبية على رش اسبراي داخل مركبة« التوك توك» قيادته، بقصد اللعب، فتعدى عليهم لفظيا؛ وتدخل على إثرها شخصين مقيمان بدائرة القسم، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها أحد المتهمين بالتعدي عليهما بالضرب، باستخدام سلاح أبيض « مطواة»، كان بحوزته، محدثًا إصابتهما التي أودت بحياة شقيقه ولاذا بالفرار.

اقرأ أيضا: عاجل | ضبط 175 طربة حشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالبحيرة.. قيمتها أكثر من مليون جنيه

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض، بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهمين.